تجديد ترخيص مزودي خدمات التصديق الإلكتروني

ابدأ الخدمة

عن الخدمة

تجديد ترخيص مزود خدمات التصديق الإلكتروني في الدولة.

خطوات تقديم الخدمة

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم توفير خدمات التصديق الإلكتروني.

الوثائق المطلوبة

  • عقد التأسيس، النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أي نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقاً)
  • مخطط هيكل ملكية الشركة
  • بيان بالموارد المالية والبيانات المالية المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  • إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  • إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  • تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  • بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب تجديد 5000 – خمسة آلاف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات التصديق الإلكتروني لمدة سنة واحدة 20000 – عشرون ألف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات التصديق الإلكتروني لمدة خمس سنوات 75000 – خمسة وسبعون ألف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات التصديق الإلكتروني 2500 – ألفان وخمسمائة درهم

قنوات الدفع

  • الدرهم الإلكتروني (ادفع يدوياً على أي شباك للدرهم الإلكتروني، وقم بتحميل إيصال الدرهم الإلكتروني على التطبيق)
  • الحوالة البنكية (تحميل قسيمة التحويل إلى التطبيق)
  • إيداع الشيكات (تحميل تفاصيل الشيك إلى التطبيق)

زمن تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل 

المسؤول المباشر

منسق التطوير التقني

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

  1. تعبئة طلب تجديد ترخيص مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  2. توفير جميع الوثائق المطلوبة
  3. دفع رسوم الخدمة 

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • مبنى الهيئة في أبوظبي و دبي

صنف الخدمة

إجرائية

نوع الخدمة

خدمات حكومة لأعمال

فئة الخدمة

تكميلية