اتصل بنا

10 يمكنك التواصل مع الهيئة من خلال قنوات

يمكنك الاتصال معنا عبر العديد من القنوات الإلكترونية بالإضافة إلى زيارتنا في مراكز إسعاد المتعامل في الأوقات المحددة أدناه.

أبوظبي

موقع الهيئة على جوجل ماب - فرع أبوظبي

ص.ب: 26662 أبوظبي, دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي

موقع الهيئة على جوجل ماب - فرع دبي

ص.ب: 116688 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

يهدف مركز إسعاد المتعاملين في هيئة تنظيم الاتصالات إلى تمكين الهيئة من إدارة احتياجات ومتطلبات متعامليها وفقا لأعلى مستويات ومعايير الخدمة وذلك من خلال الموارد البشرية المدربة والمتمكنة والأنظمة ووسائل التكنولوجيا المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الهيئة إلى تعزيز تجربة متعامليها من كافة فئات المجتمع وتلبية احتياجاتهم عند زيارة المركز، بهدف جعل تجربتهم ناجحة، سريعة وسعيدة.

من أهم التسهيلات المتوفرة في مركز إسعاد المتعاملين في الهيئة:

  • مواقف مجانية مخصصة للزوار بشكل عام مع تخصيص مواقف خاصة لأصحاب الهمم والسيدات الحوامل.
  • توفر تسهيلات لأصحاب الهمم كالكرسي المتحرك والمدخل المنحدر
  • منطقة انتظار للسيدات وذوي الهمم
  • نظام الأولوية في الخدمة
  • شبكة إنترنت لاسلكي
  • مركز أعمال مجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والطابعات
  • جهاز صراف آلي
  • جهاز تسجيل الدخول الذكي (SmartPass)
  • الضيافة

راسلنا‎
مدة الرد على الاستفسارات/الشكاوي يوم عمل واحد، قد يستغرق الأمر أكثر من ذلك بناء على ماهية الاستفسار/الشكوى